علاج سرعة القذف

العـلاج الطبيعي لسـرعة القذف
(طريقة نشـحّـذ لعلاج القذف المبكر)*





     
يعاني نسبة كبيرة من الشباب حديثّي الزواج من القذف المبكر وقد تستمر هذه المشكلة لسنوات طويلة بل وتتفاقم بسبب عوامل عديدة أبرزها الجهل وعدم المصارحة بين الشريكين، أيضاً قد تمتد هذه المعاناة على بعض الرجال في المراحل اللاحقة من الزواج نتيجة مشاكل صحية نفسية وعضوية عديدة، وفي الاتجاه المقابل فأن الحلول العلاجية الحديثة التي توصف لهذه المشكلة تتضمن استخدام الادوية المضادة للاكتئاب وكذلك البخاخات والمراهم الموضعية المخدرة، وبالرغم من أن هذه الحلول تسبب الكثير من الآثار الجانبية إلا أنها أيضاً لا تقدم حلا موضوعيا للمشكلة، في مــركـز العـلاج الأكـاديمي التطبيقي نقدم طريقة علاجية فعّالة ومجربة للتغلب على مشكلة القذف المبكر خلال شهر ونصف بإذن الله الشافي، هذه الطريقة العلاجية تسمى طريقة نشـحّـذ لعلاج القذف المبكروهي تستند على التشخيص السليم للمشكلة ومن ثمّ الاعتماد على علاج طبيعي مناسب ينقسم إلى؛ علاج طبيعي داخلي يزيد من القدرة الجنسية ويوازن في مخرجاتها، وعلاج طبيعي خارجي يعمل كمخدر موضعي آمن تماماً.. فيما يلي من أسطر تفاصيل هذه الطريقة العلاجية ومكوناتها..

 


المكونات والمقادير
العلاج الداخلي:
 ■ 2 كيلو عسل سـدر درجة أولى (ملكي).
   ● 70 جرام طلع نخيل.
   ● 50 جرام مطحون جوزة الطيب.
   ● 20 جرام مطحون بسباسة.
طريقة التحضير: تخلط المكونات السابقة مع العسل جيدا وتوضع في علبة زجاجية نظيفة ومناسبة.

العلاج الخارجي:
 ● 100 مل زيت سمسم.
 ● 35 مل زيت قرنفل.
 ● 15 جرام بذور الأنجرة (القراص) مطحونة طحنا ناعماً.
طريقة التحضير: تخلط المكونات السابقة مع بعضها وتوضع في علبة زجاجية نظيفة ومناسبة لمدة ثلاث أيام على الأقل قبل الاستخدام، وفي حال عدم توفر بذور الأنجرة لا مشكلة في ذلك، يمكن الاكتفاء بزيت السمسم فقط نزيد من كمية زيت القرنفل إلى 50 مل.
                                                  تفاصيل مهمة عن مكونات العلاج الطبيعي..


طريقة الاستخدام
خلطة العسل: 
ملعقة طعام كبيرة إلى ملعقتين من الخلطة مرتين خلال اليوم؛ الصباح على الريق وقبل النوم مباشرة، وللمتزوجين يمكن أيضاً تناول الخلطة قبل الجماع بنصف ساعة إلى ساعة.
 
الدهـان: قبل الجماع بربع ساعة يدهن القضيب كاملا بمكونات العلاج الخارجي المحضرة سلفاً.

طِبتُم.. هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين، وللمزيد عن هذا العلاج الطبيعي ومدة استخدامه وأهم الملاحظات عليه أضغط هنا..

كُـنْ فَطِنَـــاً.. البعض قد يعاني من سرعة القذف مع ضعف في الانتصاب، وفي هذه الحالة يكفي أنيُستخدم العلاج الخارجي لسرعة القذف مع استخدام كامل مكونات العلاج الطبيعي للضعف الجنسي.. 

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا